نظّم المجلس العلمي المحلي للرباط لقاء تواصليا تكوينيا مع السادة المحفظين والسيدات المحفظات صبيحة يوم الأربعاء 17 جمادى الأولى 1446هـ موافق 20 نونبر 2024م، بقاعة الشيخ محمد المكي الناصري بمقر المجلس
وقد افتتح اللقاء بكلمة فضيلة الأستاذ الجليل سيدي العربي المودن رئيس المجلس العلمي المحلي للرباط،
ثم بمحاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور العلامة عبد الهادي حميتو حفظه الله ورعاه في موضوع : “أصول التحفيظ وأدبياته عند المغاربة“،
ثم كلمة للأستاذ محمد البخاري عضو المجلس العلمي المحلي للرباط في موضوع: “تسديد مناهج التحفيظ الحديثة بأصول المنهج العتيق“
وختم بفتح الباب للاستفسارات وبالدعاء الصالح لمولانا أمير المومنين نصره الله
وقد سير اللقاء ونسق بين جلساته فضيلة الأستاذ الدكتور الناجي لمين عضو المجلس العلمي المحلي للرباط.






